Lords Mobile اليوم: 0    جميع المشاركات: 1394

مدير:

كلي:#80

انشأ موضوع

[أحداث] مسابقة لفافات لوردس موبايل !

المواضيع المثيرة اغلق [انسخ الرابط] 79/9448

#71
تم النشر بتاريخ 2017-11-27 09:46:31 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

مرحبا
لفيفة الارتحال : الافضل استخدامها للبحث عن مملكة تكون قادر على تكوين نفسك ومن الافضل ان تكون مدافع ومهاجم وليس مزرعه
او تترك قلعتك لمن يرغب بالصعود على حسابك
لا تستخدم لفيفة الارتحال الا عندما تجد مملكة يمكنك انشاء بها قاعده وجيش بحيث يكون من متواجد حولك بمستواك او اعلى بقليل
وليس مملكة لها اشهر مفتوح الحظر فيها
يمكنك الحصول لى لفيفة الارتحال من المتجر او باستخدام عملات التحالف

الناقل والناقل الاعشوائي
الناقل : هو للتحرك لمكان معين عندما يُطلب منك المساعدة للهجوم او الدفاع
او للبحث عن تجمع معين او للتقرب من التحالف
الافضل استخدامه لغرض رئيسي
الحصول عليه من الاحداث او من ضرب الوحوش او من المتجر او من عملات التحالف

الناقل العشوائي الافضل استخدامه بحرب الممالك
Kvk
وهو يتوفر بكثرة

الحصول عليه اسهل من البقية
من ضرب الوحوش او المتجر او عملات التحالف او هدايا التحالف

ودمتم بخير

الامضاء
#72
تم النشر بتاريخ 2017-11-28 17:06:19 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

: السلام عليكم بداية .اولا كيف يمكننا الحصول على لفافة الارتحال: من مكانين فقط 1) من متجر التحالف وبعملات التحالف فقط ولا يمكن استخدام الجواهر للحصول عليها 2) يمكن الحصول عليها من العروض الخاصه في متجر اللعبه ولكنها ليست موجوده دائما ثانياً :اما بالنسبة للفافة الناقل ولفافة الناقل العشوائي فنحصل عليها عن طريق : 1- متجر التحالف عن طريق عملات التحالف او الجواهر 2- هدايا الرابطه او صيد الوحوش ثالثاً : لا يمكن الحصول على هذه اللفافات بطرق غير الطرق المذكوره أعلاه رابعاً : يوجد فرق كبير بين كل من لفافة الناقل ولفافة الناقل العشوائي ولفافة الارتحال فمثلا : لفافة الناقل تنقلني الى مكان محدد داخل المملكه التي اتواجد فيها اما لفافة الناقل العشوائي تنقلني الى مكان لم اقم بتحديده ولا اختياره وطبعاً يكون هذا المكان داخل المملكه اما لفافة الارتحال فتنقلني الى مكان محدد في مملكة اخرى محدده ملاحظه : يمكن استخدام لفافة الناقل ولفافة الناقل العشوائي الى مملكة اخرى محدده من طرف اللعبه لمدة 4 ساعات فقط وبعدها تقوم اللعبه بإعادتي الى مملكتي الاصليه ويكون هذا فقط في ( صدام الممالك ) خامساً : يمكننا استخدام لفافة الناقل للهجوم على تحالف او حصن او القاعده معين فو موقع محدد او انتقال نقطة التحالف او ربما انت تريد الانتقال لمكان تريده طبعا داخل المملكه، اما لفافة الناقل العشوائي تستخدم للهروب او بالاحرى الابتعاد عن شخص يحشد عليك او لضرب القلاع المهجوره او الغير مهجوره وطبعا هذا كله داخل المملكه المتواجد فيها، اما لفافة الارتحال فتكون خارج المملكه للتخلص من عدو قوي في المملكه يصعب التصدي له والذهاب لمملكه استطيع ان ادافع عن نفسي فيها او لوجود حلفاء كثر فيها يكونون اقوياء بالنسبه لكيفية الاستخدام لفافة الناقل : كل ما عليك ان تضغط على الارض في المملكة فتخرج لك نافذه فيها خيارين الاول نقل والثاني احتلال قم بالضغط على نقل اما لفافة الناقل العشوائي : كل ما عليك هو الذهاب الى الحقيبه والضغط على ناقل عشوائي فتنتقل لمكان غير محدد اما لفافة الا تحال : كل ما عليك هو الدخول الى المملكة المراد الارتحال لها ثم الضغط على الارض فتخرج لك نافذه فيها خيارين الاول ارتحال والثاني احتلال قم انت بالضغط على ارتحال ملاحظه اخيره : لا يمكنك الانتقال اذا عززت او ارسلت قوات حامية او اذا قمت بالحشد او الدخول الى حشد او هاجمت او كان جيشك في الطريق الى حقل او عائداً من حقل ثم نصيحه احذر الارتحال اذا كان جيشك يجمع داخل حقل وإلا سيتم فقدانهم واعتبارهم قوات مفقوده

الامضاء
#73
تم النشر بتاريخ 2017-11-28 21:30:25 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

يمكن الحصول على لفيفة الارتحال من خلال فتح الحقيبه والذهاب لشراء العملات عملات التحالف وذهاب الى فريد واشتراء لفيفه ارتحال

الامضاء
#74
تم النشر بتاريخ 2017-11-29 23:36:37 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

الاسم: سيف الاسلام
المعرف : 444315013
المملكة الحالية : 8
المملكة الأصلية : 170
حول لفافت الناقل و الناقل العشوائي و لفافة الارتحال
1_ الناقل العشوائي يتيح لك عزيزي  اللاعب هذا النوع من اللفافات التنقل بصفة عشوائية داخل المملكة
أ/ دواعي الإستخدام : تستخدم الناقل العشوائي أثناء البحث بصفة عشوائية على الموارد او قلاع ضعيفة لمهاجمتها كما يستخدم في حدث هام وهو حدث حرب الممالك حيث يتيح لك هذا الناقل التنقل الى المملكة الهدف دون اللجوء الى لفافة الارتحال .
ب/ المصدر : يمكنك شراء الناقل العشوائي بنقود التحالف أو بالجواهر  كما يمكنك التحصل عليه من صناديق هدايا الوحوش او عن طريق مشاركتك في الأحداث مثل : حدث تحالف الأبطال
2_ الناقل المحدد: يتيح لك عزيزي اللاعب هذا النوع من اللفافات التنقل الى مكان محدد من المملكة التي تعيش فيها
أ/ دواعي الإستخدام : يمكنك استخدام هذا الناقل للتنقل الى مكان تجمع التحالف كما يمكنك استخدامه للتنقل الى مكان العدو ومهاجمته او الى مكان فيه موارد ضخمة لجمعها كما يمكنك استخدامه في حدث حرب المامالك للتنقل الى المملكة الهدف
ب/ المصدر: يمكنك الحصول على لفافة الناقل العشوائي من خلال شرائه بالجواهر (1500 جوهرة )او نقود التحالف (270الف عملة تحالف ) . كما يمكنك الحصول عليه من هدايا الأحداث
3_ لفافة الإرتحال : تتيح لك هذه اللفافة الإرتحال والتنقل من مملكة لأخرى .
أ/ دواعي الإستعمال : تستعمل لفافة الأرتحال للتنقل الى مملكة جديدة هربا من عدو ما او بحثا على قواعد وحصون لإحتلالها في ممالك أخرى . وتختلف عدد اللفافات التي تحتاجها للإرتحال من مملكة لأخرى بإختلاف ترتيبك في المملكة التي تعيش فيها
ب/المصدر : يمكنك شراء لفافة الارتحال بعملات التحالف فقط (810آلاف عملة تحالف ) او يمكن الحصول عليها في بعض الأحداث او مسابقات لوردس موبيل في ايقونة الأخبار . أرجو ان تعم الفائدة على الجميع ....تحياتي محدثكم سيف الاسلام ...

الامضاء
Saif03
#75
تم النشر بتاريخ 2017-11-30 13:24:48 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

السلامُ عليكم ورحمة الله


سأخوض في هذا الرد بإذن الله عن موضوع التنقل الذي يكون باستخدام الناقل العشوائي أو الناقل أو لفيفة الإرتحال


بداية  سأخوض في بعض الطرق التي تمكنكَ من الحصول على وسائل النقل


وكما يقول المثل بالنقود تملك كل شيء  


فأسهل طريقة للحصول على وسائل النقل  هي الشحن


حيث تستطيع شراء العروض التي توفر هذه الوسائل


وطبعا هناك وسائل أخرى تمكنك من الحصول عليها دون الحاجة للشراء بواسطة النقود وهي كالتالي  من حيث الصعوبة


1- لفيفة الأرتحال : حث يمكنك الحصول عليها من 1- جوائز مهرجان التحالف 2- من خلال عملات التحالف


2- الناقل: حيث يمكنك الحصول عليه من عدة أماكن  أتطرق إلى بعضها 1-هدايا التحالف 2- هدايا صيد الوحوش 3 - جوائز الأحداث(حدث الجحيم  وتحدي 24 ساعة)


4-الجوائز الترتيبة في الأحداث 5- عملات التحالف 6 الجواهر 7  عن طريق الهدية 
8- العروض الخاصة في سفينة الشحن



 



 



3- الناقل العشوائي وهو أسهل وسائل النقل  ويمكنك الحصول عليه من نفس الطرق التي تحصل عليه من الناقل  


1-هدايا التحالف 2- هدايا صيد الوحوش 3 - جوائز الأحداث( الحدث الفردي حدث الجحيم  وتحدي 24 ساعة)


4-الجوائز الترتيبة في الأحداث 5- عملات التحالف 6 الجواهر 7  عن طريق الهدية 
8- عن طريق العروض الخاصة في سفينة الشحن التي تعد أرخص طرق الحصول على النواقل



الآن بعدما عرفنا من أين نحصل على هذه النواقل  نأتي إلى استخدام كل منها


1- لفيفة الإرتحال : تمكنك من الإنتقال من مملكة إلى أخرى 


وهنا يخطر في أذهاننا سبب الإرتحال  .. لماذا نرتحل


وفي الحقيقة هناك أسباب كثيرة للإرتحال وتعتمد على كل لاعب ويستحيل حصرها  لذا سأذكر بعضها


فمثلا  1-عندما ينضم لاعب من المملكة 40 إلى تحالف في المملكة 5   قد يحتاج أن يكون معهم في نفس المملكة لذا يحتاج إلى الإرتحال ليتفاعل مع أعضاء تحالفه


2- قد يرتحل اللاعبين عندما يشكل تواجدهم في المملكة خطر عليهم   


3- وقدر يرتحل اللاعبين بحثا عن القتال والمتعة  فيكون في مملكة هادئة لا يوجد بها قتال  فيذهب إلى مملكة ملتهبة بها أكثر من 5 تحالفات أقوياء  


4- عند أسر قائد العدو  ..   فالجلي في الأمر أنه في الغالب في كل تحالف قوي  يكون هناك لاعب أو لاعبان يمتلكان معدات البطل كاملة وأبطال أقوياء 


وهم يشكلون عصب التحالف   ... وقد يحدث أن يقع هذا القائد في الأسر  فكي نشل حركة التحالف  يجب الحفاظ على هذا القائد 


و أفضل طريقة للحفاظ على القائد في السجن هي الهرب من المملكة إلى مملكة صديقة  فتستطيع بهذا شل حركة تحالف العدو


حسنا  يتبادر إلى ذهننا هذا السؤال  يستطيع أن يسمم العدو قائده  فلماذا الإرتحال إن كان سيستعيد قائده بعد يوم


الإجابة تسميم القائد ليس بالأمر الهين كما تظن  فعند أسر قائد العدو الذي هو ترتيبه بين ال 10 الأوائل في المملكة  سيكلفه هذا من 20 إلى 90 فطر سام  حسب ترتيبه بين اللاعبين العشرة  وليس فطرا واحدا  والأمر ليس بهذه السهولة فهو مكلف


5- يمكن للاعبين الإترحال بشكل مؤقت للمساعدة في حروب القاعدة لتحالفات الصديقة  والعودة لمملكتهم بعد الحرب   غالبا يكون هذا في الممالك القوية  حيث يكلفك الإرتحال لفيفة واحدة فقط


6- عندما تواجه حشد من الأعداء ولا تكون قادر على صده  يمكنك الإرتحال قبل تحرك جيش العدو وسيتم إلغاء الحشد بشكل أوتوماتيكي


وهناك الكثير الكثير من الأسباب أقتصر على ما ذكرت


الآن نأتي إلى سؤال مهم  كم لفيفة أحتاج لكي أرتحل إلى مملكة أخرى


الجواب هو حسب ترتيبك في المملكة الجديدة فإن كنت أقل من ال50 فتحتاج إلى لفيفة واحدة فقط  أما لو كنت ضمن ال50 فستحتاج أكثر  ولمعرفة مزيد من التفاصيل عن عدد اللفائف  فالصورة موجودة في الموضوع أعلاه


2- الناقل 


كما ذكرنا فلكل لاعب أسبابه الخاصة  وأشهرها 


المشاركة في حروب القاعدة والحصون 


الهجوم  والمشاركة في الحشود على القلاع


3- الهرب من الحشد حيث يمكنك الإنتقال إلى مكان بعيد في المملكة لتأخير وصول الضربة


4- عند وضع لاعب جنوده في مخيم على سبيل المثال  وقبل وصول جيشه إلى المخيم  يمكنك الناقل نقل القلعة إلى المخيم كي يضرب جنود العدو القلعة


5- وصول جيش العدو إلى القلعة بشكل فوري   فعند انتقالك يصل جيش العدو إلى قلعتك بشكل آني


6 سرقة الوحوش  وهي طرقة خبيثة بعض الشيء 


ثالثا  الناقل العشوائي  


ولعل أبرز استخداماته   عندما تريد لجيش العدو أن يصل إلى قلعتك بشكل آني فتستخدم هذا الناقل العشوائي إذ أنه أرخص وسيلة




إلى هنا أصل إلى النهاية  شاكرا لكم قرائتكم المتأنية

المشاركة مقدمة من اللاعب صاحب رقم IDIGG 398700273 المتواجد في مملكة 5

الامضاء
وي في المساء رأيتُ القائد إنأسرا
فرحت قومي فهبوا هبة الأمرا
وكيف ميكسو ينام الليل مضجعا
وقائدي في يد الأعداء قد أُسرا
#76
تم النشر بتاريخ 2017-11-30 19:42:31 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

١. لفيفه الارتحال يمكن الحصول عليها من متجر التحالف وسعرها ٨١٠ الاف من عملات التحالف او عن طريق العروض الخاصه ٥ دولار او يقوم احد الاعضاء باهدائها للاعضاء اذا كان قام بشراء عرض ١٠٠ دولار فانه يسمح له باهداء الاعضاء وتسمح لفيفه الارتحال بنقل اقليمك من مملكه الي مملكه اخرى بشرط تكون المملكه الاخرى متاحه للارتحال.
٢.النافل يمكن الحصول عليه من متجر التحالف وسعرها ٢٧٠ الف من عملات التحالف او عن طريق الجواهر ١٥٠٠ جوهره وتسمح لك بنقلك اقليمك في اي مكان محدد في نفس المملكه او للانتقال الى تحالفك لمساعدتهم في التعزيز او في الحشود او الي موقع التحالف.
٣.الناقل العشوائي يمكن الحصول عليه من متجر التحالف وسعرها ٦٠ الف من عملات التحالف او عن طريق الجواهر ٥٠٠ جوهره وتسمح لك بنقل اقليمك عشوائي داخل المملكه او للهروب من حشد لاطاله المده لسير الحشد على اقليمك حتى تتمكن من تفعيل درع. وشكرا
Id : 432228874
K : 170

الامضاء
#77
تم النشر بتاريخ 2017-12-01 04:18:16 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

توفيق للكل ..

الامضاء
#78
تم النشر بتاريخ 2017-12-03 19:26:56 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

ID IGG:375115286
الممكله :40
السلام عليكم في البدايه الامكان المسموحه بشراء النواقل من متجر الجواهر و العملات و قيمه الناقل المحدد 1500 جوهره و 270 الف عمله و العشوائي 500 جوهره و 60 الف عمله الناق المحدد اداه اساسيه للحروب بدونه يمكن ان تخسر جيشك في اوقات يجب واستخدام الناقل المحدد و اوقات لا مثلا اثناء الهجوم اذا خرج اذا نقلت يضربك الهجوم فوري و يفضل ان لا تنقل و ممكن استخدامه اذا تريد صيد جيش احد يحاول ان يخبئه عن طريق ارساله لارض و سحبه و بهذه الطريق يظل محافظا ممكن ان تستخدم الناقل في هذه الحاله عن طريق النقل لوجهة جيشه و النقل مباشرة في هذه الحاله يضرب جيشه بك علي الفورو سيتدمر هو و هناك لفيفه الارتحال شى مهم و مفيد و يوجد طريقتين لشرائه عن طريق متجر العملات و قيمته 810 الف عمله او بالمال الحقيقي في العروض و النواقل اشياء مهمه ولها استخدمات عديده و يجيب امتلاكها اتمني اكون وضحت بشكل بسيط جزء من فائده النواقل

الامضاء
#79
تم النشر بتاريخ 2017-12-05 08:03:16 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

اصدقائنا الاعزاء انتهت مسابقة لفافات لوردس موبايل , 


سيتم اعلان الفائزين وارسال الجوائز غدا ان شاء الله !

الامضاء
#80
تم النشر بتاريخ 2017-12-06 08:49:30 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

اصدقائي الاعزاء
شكرا جزيلا على هذه المشاركات الرائعة والتميز والابداع الذي نراه منكم يوما بعد يوم
بالتأكيد سيستفيد الكثير من الاصدقاء والاعبين من هذه المواضيع والمشاركات 
الف مبروووك للفائزين !

شكر خاص للاعب الرائع mohafikal على مشاركته الرائعة والف مبروك لحصوله على المركز الاول !
ايضا ستنشر مشاركتك في الاخبار داخل اللعبة لتكون كمرجع لشرح اللفافات لباقي الاصدقاء والاستفادة منها !

قائمة الفائزين ,



سترسل الجوائز مباشرتا الى حساباتكم , خلال يوم عمل واحد

هناك مسابقة اخرى قادمة بالتأكيد اصدقائي !
كن مستعداا للفوز .

الامضاء